المراهقه و التربيه

ما هي موافقة؟
يعني موافقة قائلا "نعم". ومعنى ذلك. وهذا قد يبدو حقاً بسيطة ومباشرة، ولكن في واقع الحياة فإنه ليس دائماً من السهل. إذا كان هناك أي شك، أنها ربما لا تحظى بتوافق الآراء. وعندما يكون هناك شك، فإنه لا خير لتواصل مع الجنس.
موافقة...
نظراً لبحرية أي ضغط ولا تلاعب، ولا يسأل ما إذا كان موافق للقيام في منتصف الطريق من خلال أو بعد وقوعها.
علم نقول لهم حول الأمراض المنقولة جنسياً أي أنها يجب أن تعرفه عن، صادقة حول استخدام الواقي الذكرى، وتحديد النسل، وصادقة حول سواء كنت جنسياً نشطة مع أشخاص آخرين.
شيء يمكن أن تأخذ مرة أخرى موافق على وقف أو تغيير رأيك في أي وقت. قائلا "نعم" مرة واحدة لا يعني القول "نعم" إلى الأبد، أو "نعم" للأنشطة الجنسية الأخرى.
الحماس يجري متحمس حول هذا الموضوع، لا مجرد السماح لأنه يحدث.
عندما يفكر الناس حول موافقة، "لا يعني لا" غالباً ما يأتي إلى الذهن. ولكن القول "نعم" من المهم حقاً، جداً. متابعة مباشرة "نعم" يعني أن لا أحد لديه لتخمين أو تحمل أي شيء، ويمكنك أنتعرف أنهم حقاً في ذلك. مثير!
--انظر أكثر وأسهل طريقة لإعطاء الموافقة أن نقول "نعم". الصمت ليس موافقة. قائلا "لا أعرف" ليست موافقة. حتى في علاقة طويلة الأمد، ينبغي أن لا يزال يقول "نعم" لماذا تريد أن تفعل، وتشعر بالراحة في قول "لا" لما كنت لا. كل مرة واحدة.
في بعض الأحيان في علاقات طويلة الأمد حيث الناس يعرفون بعضهم البعض جيدا، هي إيجادسبل للموافقة مع لغة الجسد بدلاً من الكلمات. لا يزال، "لا يعني لا" يطبق دائماً. وحتى في هذه الحالات، يمكنك يجب التحقق من وقت لآخر للتأكد من أن كل ما تفعلونه هو مطلوبة.
هو السبيل الوحيد لمعرفة ما إذا كان لديك موافقة إذا كان الشخص الذي كنت مع حماس قائلا"نعم" بطريقة واضحة تماما لكم. لست متأكدًا؟ اسأل. لا تحصل على كلمة "نعم"؟ وقف!
ولا يكفي للحصول على موافقة مرة واحدة فقط تحتاج إلى موافقة كل الوقت. لكل فرد الحق في تقول "لا" لأي شيء في أي وقت، بغض النظر عن ما فعلوه في الماضي. تذكر أيضا أنكل فرد أيضا الحق في تغيير رأيهم حتى إذا كان شخص ما يقول، "أوقفوا" تحتاج إلى إيقاف.
ليس من عمل شخص واحد للتأكد من أن لديهم موافقة هو مهمة الجميع. حتى إذا كان لديكموافقة مسألة مهمة لكل شخص أن يسألوا أنفسهم قبل أنهم يمارسون الجنس.
لا يحتاج إلى موافقة لقتل المزاج. في الواقع، إعطاء موافقة السوبر مثير فعلا. يمكن أن يكون الخاص بك طريقة لإظهار أن كنت حقاً في شريك حياتك وما يفعلونه على حد سواء. طلب يمكن أن تكون ساخنة، جداً. يمكنك أن تقول، "سوف تشعر جيدة بالنسبة لك إذا أنا ___؟" "هل تريد أن try___؟" بهذه الطريقة كنت طالبا ليس فقط بالموافقة، ولكن كنت تتحدث أيضا عن مايحلو لكم على حد سواء، هو أمر مهم جداً لعلاقة صحية.
وهناك القوانين التي يقول بعض الناس لا يمكن الموافقة على أنشطة جنسية على الإطلاق.وهذا يشمل الأشخاص الذين هم تحت تأثير المخدرات أو الكحول، والمعوقين عقلياً، و/أو تحت السن القانونية ليتمكن من الموافقة (هذا العمر يختلف حسب الدولة).
الاعتداء الجنسي هو أي الاتصال الجنسي غير المرغوب فيها. هو استخدام القوة أو الضغط البدنية أو العاطفية-للحصول على شخص ما للقيام بعمل جنسي. كيف يمكن منع الاعتداء الجنسي؟ لا تكون الجنسية مع أي شخص إلا إذا كنت تعرف أنهم يريدون. ليس متأكداً مما إذا كانوا يريدون؟ اسأل.
الاعتداء الجنسي لا حول جاذبية أو الرغبة في ممارسة الجنس؛ حول السلطة والإذلال. كما يحدثعند الناس مجرد افتراض شركائها في ذلك إذا كانوا لا يقاتلون إلى الوراء ويركلون، أو يصيح "أي" صوت عال جداً. من المهم أن تولي اهتماما وثيقا لشريك حياتك، وكيف أنهم قد يكون الشعور. إذا كان يبدو أنها مترددة أو غير مريح على الإطلاق، حتى ولو أنهم لا مقدما أو المباشرة عنذلك، توقف وتأكد أنهم حسنا.
عند شخص يظهر نمط السيطرة جنسياً صديقها/صديقة لها، الذي نوع من التعارف عن طريق العنف.
يمكن أن يحدث الاعتداء الجنسي لأي شخص، بغض النظر عن العمر، أو الجنس، أو العرق، أو التوجه الجنسي. بينما يوجد معظم ضحايا الاعتداء الجنسي من الإناث، واحدة من بين كل خمس منالضحايا من الذكور. للحصول على مزيد من المعلومات حول الاعتداء الجنسي، الاغتصاب، الاعتداء & سفاح القربى الوطنية شبكة (راين) كبير من موارد.

 

 علاج الشعر التالف

مصادقة الاطفال في سن المراهقه

في سن المراهقة

اسماء المجوهرات